منتديات فووت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فووت

موقع مختص بكرة القدم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوستريطمن الجميع ويقول:- من غير المنطقي بيع روبينهو وديارا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
زعيم منتديات فووت العربية
زعيم منتديات فووت العربية
Admin

المساهمات : 316

شوستريطمن الجميع ويقول:- من غير المنطقي بيع روبينهو وديارا Empty
مُساهمةموضوع: شوستريطمن الجميع ويقول:- من غير المنطقي بيع روبينهو وديارا   شوستريطمن الجميع ويقول:- من غير المنطقي بيع روبينهو وديارا Emptyالسبت مايو 24, 2008 11:51 am

<hr style="COLOR: #333333" SIZE=1>

شوستريطمن الجميع ويقول:- من غير المنطقي بيع روبينهو وديارا Schuster-007

في الجزء الثاني من المقابلة مع مدرب الريال بيرند شوستر حيث طمأن جماهير البيرنابيو بقوله "إنه من غير المنطقي بيع روبينهو وديارا وهما لاعبان مهمان في الفريق لتحقيق مطالب أخرى للنادي..وكل اللاعبين المهمين في لفريق سيكون مصيرهم كمصير روبينهو وديارا..ولكن الفريق يريد جلب بعض اللاعبين بدون خسارة أعمدة الفريق"...وقال أيضا أن الريال مصر على كسب دوري الأبطال وحتى إذ لم يجلبو لاعبين جدد"سأكون شوكة في حلق جميع الفرق ..أنا أريد كسب لقب دوري الأبطال وأنا مدرب للنادي.وهو يحلم أن يتأهل للنهائي والفوز به"....شوستر يكون هادئا تجاه الصحافة إلا إذا انتقدته الصحافة:-"أنا لست ملاكا ..أنا عادة ما أكون هادئا مع الصحافة ولكن أغضب منهم إذا انتقدوني..صحيح أن علي تقبل الانتقادات بصدر مفتوح لكن أنا لست من هذا النوع...أنا إنسان وأحب أن أكون هادئا ومرحا.."
https://footarabe.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-