منتديات فووت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فووت

موقع مختص بكرة القدم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

غاري : " أنا أسعد رجل في العالمـ "

كاتب الموضوعرسالة
Admin
زعيم منتديات فووت العربية
زعيم منتديات فووت العربية
Admin

المساهمات : 316

غاري : " أنا أسعد رجل في العالمـ " Empty
مُساهمةموضوع: غاري : " أنا أسعد رجل في العالمـ "   غاري : " أنا أسعد رجل في العالمـ " Emptyالسبت مايو 24, 2008 11:22 am

<hr style="COLOR: #333333" SIZE=1>

غاري : " أنا أسعد رجل في العالمـ " Wh_25353099

صرح لاعب ريال مدريد المنضمـ حديثا ايزكيل غاري لـ صحيفتي marca , as عن سعادته الكبرى للإنضمامـ الى أقوى فريق في العالمـ حسب وصفه ,, وقال : " أنا أسعد رجل في العالمـ لاني سـ أكون في ريال مدريد والتوقيع لـ مثل هذا النادي هو حلمـ كل لاعب يحب كرة القدمـ وسـ اكون في النادي الموسمـ بعد القادمـ وسـ أعمل مع راسينغ على النجاح في بطولة كأس الإتحاد الأوروبي الموسمـ القادمـ لـ كسب الخبرة في البطولات الأوروبية قبل اللعب مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا "

وقال أيضا : " عائلتي تدركـ أني محظوظ جدا لاني سـ أكون قادرا على اللعب في البرنابيو وتقديمـ أفضل مالدي على أرض الملعب وآمل أن أدفع النادي دائما الى المقدمة وتحقيق الألقاب وهذا ما أريد تقديمه للجماهير العاشقة لـ هذا النادي "

وأضاف : " ريال مدريد فريق عظيمـ جدا ومن أفضل الأندية في العالمـ وقبل بضع سنوات كان الفريق الثاني لـ ريال مدريد مهتما بـ خدماتي لكن هذا لمـ يحدث قط "

وختمـ قائلا : " أنا أعرف هيغواين وسافيولا وغاغو لـكني لمـ أجتمع من قبل مع هينزا وأتوقع أن يساعدوني في معرفة تاريخ النادي وأهميته في اسبانيا وسـ يتعين علي اثبات نفسي في التشكيلة الأساسية في أول موسمـ ألعب فيه "
https://footarabe.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-